وارنر ميوزك تتعاون مع شركات بريطانية ناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية لتجربة الموسيقى كدواء

وارنر ميوزك تتعاون مع شركات بريطانية ناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية لتجربة الموسيقى كدواء

وقعت مجموعة وارنر ميوزك شراكة مع شركة MediMusic البريطانية الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية، للمساعدة في تجربة “الموسيقى كدواء” لتخفيف الألم والقلق والتوتر.

من خلال الشراكة، ستقوم MediMusic بإجراء اختبارات بحثية في العديد من التجارب في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، حيث ستقوم بتسليم قوائم تشغيل من كتالوج الموسيقى الخاص بوارنر ميوزك إلى مختلف المرضى ومجموعات العينات، ومراقبة كيفية استجابتهم.

بدءًا من الربع الأول من العام المقبل، ستسمح هذه الشراكة مع MediMusic بإجراء المزيد من التجارب في المستشفيات ودور الرعاية.

تقوم خوارزميات MediMusic الخاصة باستخراج الميزات ذات الصلة من الحمض النووي الرقمي لمقطوعة موسيقية، مما يؤدي إلى بصمة لاستخدام الرعاية الصحية. باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبيانات المتعلقة بالمريض، تقوم MediMusic تلقائيًا بإنشاء قوائم تشغيل مخصصة مدتها 20 دقيقة وتشغيل الموسيقى من خلال جهاز بث يسمى MediBeat وزوج من سماعات الرأس.

تم تصميم ترتيب تشغيل قائمة الأغاني لتقليل معدل ضربات القلب وهرمونات التوتر، مثل الكورتيزول، وتعزيز الاسترخاء من خلال الهرمونات مثل الدوبامين والأوكسيتوسين.

يسمح جهاز مراقبة معدل ضربات القلب الذي يتم ارتداؤه على المعصم لـ MediMusic بمراقبة التأثير الفسيولوجي لقطعة موسيقية، وإذا لم يستجب معدل ضربات قلب المستمع كما هو متوقع، فإن “Digital Drip” الخاص بـ MediMusic يستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتبديل أغاني قائمة التشغيل القادمة لاستدعاء الاسترخاء أبطأ إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى عملية تبديل الأغاني، توفر MediMusic مؤشرات أداء رئيسية قائمة على الأدلة توضح فوائد الخدمة وتوفير تكاليف الدواء.